DxOMark: هاتف HTC U 11 يمتلك أفضل كاميرا حتى الأن


أخيرا وبعد العديد من التسريبات أعلنت شركة HTC عن هاتفها الرائد لسنة 2017: HTC U 11 والذي يأتي بمواصفات تشمل شاشة QHD Super LCD 5 بحجم 5.5 انش, معالج4GB ,Snapdragon 835 من الذاكرة عشوائية, ذاكرة داخلية من نوع UFS 2.1 بسعة 64GB, بطارية بسعة 3,000mAh فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخليفة بدقة 12 ميغابكسل تدعم تقنية UtraPixel وهذا ما يهمنا في هذا الموضوع. 
أعلن موقع DxOMark المختص في مراجعات الكاميرات أن HTC U 11 يتملك أفضل كاميرا بين كل الهواتف الذكية الى حد الان وهذا ما بينته الاختبارات التي قم بها الفريق. 
هاتف HTC الرائد استطاع الاطاحة بGoogle Pixel ليحتل بهذا صدراة ترتيب DxOMrak. في حين حصل هاتف شركة Google الرائد لسنة 2016 على تقييم 89 للصور و 88 للفيديو استطاع HTC U 11 تحقيق نتيجة 90 و 89 على التوالي.

 أثنى الفريق على السرعة الهائلة لضبط الصورة التلقائي Autofocus حيث قال بأنها الأسرع من بين كل الهواتف التي تمت تجربتها. يمكنكم القاء نظرة على هذا الفيديو:
عند النظر الى الصور الملتقطة في الاختبارات,  نجد أن HTC U 11 استطاع الحفاظ على أدق التفاصيل سواء أكان ذلك في الهواء الطلق أو في ظروف الاضاءة الضعيفة حيث كان أداء الكاميرا جيدا من حيث التعريض و النطاق الديناميكي الا أنه كانت هنالك بعض النقاط السلبية والتي تمثلت في ظهور أثار غير طبيعية للون الأزرق في بعض الصور.
يمكنكم الاطلاع على المراجعة الكاملة على موقع DxOMark.
رابط المشاركة المختصر :

التعليقات ()