رسميا: سيتم الإعلان عن هاتف Galaxy Note 7 يوم 2 أوت | Galaxy Note Unpacked Event

ستقوم شركة سامسونج بالإعلان عن هاتف Galaxy Note 7 يوم 2 أوت وذلك خلال حدث Galaxy Note Unpacked والذي سيقام بالزامن في ثلاثة أماكن مختلفة: New York City (الساعة 11 صباحا), Rio De Janeiro (الساعة 12:00) و London (على الساعة 16:00). يمكنك كذلك مشاهدة الحدث مباشرة مخ خلال هذا الرابط. ربما يتساءل أغلبكم لماذا اختارت شركة سامسونج تسمية الهاتف ب Note 7 و الذي من المفترض أن يكون Note 6, على كل يبدو أن الشركة أرادت توضيح كل شيء قبل إنعقاد الحدث وإليكم ما قالته بهذا الخصوص:
أولا, الGalaxy Note 7 سيتناسب أكثر مع الGalaxy S7 و S7 Edge وبالتالي يمكننا توحيد أسماء منتجاتنا. ثانيا, لكي لا يعتقد البعض أن هاتف Galaxy Note 7 أقل من حيث التكنولوجيا المستخدمة والميزات من هاتفي Galaxy S7/S7Edge.
حسب ما بينته التسريبات السابقة, فان الهاتف سيأتي بمواصفات راقية تشمل شاشة منحنية بحجم 5.8 إنش, ذاكرة عشوائية بحجم 6GB, كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل وأمامية بدقة 5 ميغابكسل, بطارية بسعة 4,000mAh, منفذ UBS Type-C بالإضافة الى مقاومة الماء حسب معيار IP68. مازلنا لا نعلم بعد فيما ان كانت شركة سامسونج ستستخدم كالعادة معالجات Snapdragon بالنسبة للموديلات المخصصة لأمريكا الشمالية ومعالجات Exynos بالنسبة للموديلات المخصصة لبقية أنحاء العالم.
على كل لا يسعنا سوى الإنتظار لمعرفة جميع التفاصيل خلال حدث Galaxy Note 7 Unpacked !
رابط المشاركة المختصر :