إختبارات الأداء تبيّن أن هاتف One Plus 3 سيأتي ب6GB من الذاكرة العشوائية

منذ شهر تقريبا, تم رصد هاتف One Plus 3 في اختبارات الأداء على منصة Antutu Benchmark. و قد أشارت النتائج الى أن الهاتف سيأتي ب4GB من الذاكرة العشوائية. لكن منذ أيام قليلة تم رصد الهاتف هذه المرة في موقع الإختبارات GeekBench الذي أظهر أن هاتف One Plus 3 يضم 6GB من الذاكرة العشوائية.
من ناحية أخرى المعلومات المدرجة في موقع GFXBench تتماشى مع نتائج إختبارات منصة AnTuTu مشيرة إلى أن الهاتف OnePlus 3 سيضم 4GB من الذاكرة العشوائية. وبالإضافة إلى ذلك، فقد كشفت أيضا قدوم الهاتف مع المعالج Snapdragon 820، كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل وأمامية بدقة 8 ميغابكسل، فضلا عن شاشة بحجم 5 إنش وبدقة FullHD . وسيأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow.
وبالعودة إلى حجم الذاكرة العشوائية، من الممكن أن تكون نتائج إختبارات الأداء خاطئة، كما يمكن أيضا أن تكون شركة OnePlus تخطط لإصدار نسختين (RAIN RAIN A3000 و Rain A3000) من الهاتف OnePlus 3. رغم أن الأمور ليست واضحة في هذه المرحلة، فنحن نأمل أن يتم الكشف عن المزيد من المعلومات في المستقبل القريب علما أن الشائعات تقول بأنه سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف OnePlus 3 يوم 28 ماي.

التعليقات ()