هاتف HTC 10 يشترك في الصدارة مع هاتف Galaxy S7 Edge بامتلاكهما لأفضل كاميرا بين كل الهواتف الذكية

يبدو أن شركة HTC عملت بشكلٍ جاد وفعلي على جعل هاتفها الجديد HTC 10 يتمتع  بأفضل كاميرا كما وعدتنا سابقًا. حيث بعد الاعلان عن الهاتف بوقت وجيز نشر موقع DxOMark المتخصص في مراجعات الكاميرات نتائج اختباره لكاميرا هاتف HTC الرائد.
في السابق حاز هاتف Galaxy S7 Edge على صدارة التصنيف بتقييم اجمالي قدره 88 نقطة, والأن أصبح هاتف شركة Samsung الرائد يشترك صدارة التصنيف مع هاتف HTC 10 الذي بدوره حصل على 88 نقطة من أصل 100.
فقط للتذكير, هاتف HTC 10 يمتلك كاميرا بدقة 12 ميغابكسل مزودة بالجيل الثاني من تقنية UltraPixel مع حجم بيكسل قدره 1.55 ميكرون,كما أنها مزودة بالمثبت البصري OIS و بتقنية التركيز التلقائي المدعوم بالليزر مع فتحة عدسة 1.8/f. الهاتف قادر على التصوير بدقة 4K بكثافة اطارات قدرها 30 اطار/ثانية.
حصل الهاتف على تقييم قدره 88 نقطة بالنسبة لالتقاط الصور, حيث أشار تقييم DxOMark الى أن أبرز نقاط القوة هي تباين الألوان ووضوح التفاصيل بالاضافة الى التركيز التلقائي العالي الجودة وتخفيف الضجيج في الصور. بالنسبة لتصوير الفيديو, فقد حصل الهاتف على تقييم اجمالي قدره 86 نقطة .
شركة HTC وفت بوعدها وقدمت لنا هاتف رائع للغاية والذي يمكن أن يعيد الشركة لسابق عهدها بعض الصعوبات والخسائر التي تكبدتها السنة الفارطة.
رابط المشاركة المختصر :