هيئة الإتصالات الصينية TENAA تصادق على هاتف 'LG G5 'Lite

الصين تندرج ضمن قائمة البلدان التي ستحصل على الهاتف LG H848 المعروف أيضا بإسم LG G5 Lite. هذا إسم غير رسمي، الهاتف يدعى فقط ” LG G5 “، ولكن مواصفاته التقنية التي تم 'تخفيضها' لا تسمح له بكسب هذا اللقب.
في هاتف LG H848 تم تعويض المعالج Snapdragon 820 بالمعالج Snapdragon 652 الذي يضم معالج الرسوميات Adreno 510 بدلا من معالج الرسوميات القوي Adreno 530 الموجود في أقوى معالج قامت شركة كوالكم بصناعته الى الأن(نقصد هنا طبعا الSnapdragon 820).
كما تم تقليص حجم الذاكرة العشوائية إلى 3GB. وقد أوضحت شركة LG في وقت سابق أنها قامت بإعداد النسخة المدعومة بالمعالج Snapdragon 652 لإصدارها في أمريكا اللاتينية كإجراء لخفض التكاليف، ونحن نعتقد بأنها نفس الأسباب التي دفعت شركة LG الآن للتفكير في إصدار هذه النسخة في الصين، وهو البلد الذي يمكنك الحصول فيه على هواتف بجودة ومواصفات مميزة و بأسعار منخفضة.
الهاتف LG H848 لا زال يحتفظ بنفس التصميم، ونفس الكاميرا الخلفية المزدوجة التي تأتي بدقة 16 ميغابكسل(العدسة الضيقة) و 8 ميغابكسل(العدسة الواسعة كما ترون في الصورة في الأعلى)،نفس الذاكرة الداخلية البالغة 32GB و سيأتي هذا الهاتف كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow.
رابط المشاركة المختصر :

التعليقات ()