[MWC 2016] سامسونغ تعلن رسميا عن هاتفي Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge

كما كان مقررا بالفعل،  قامت شركة سامسونغ أخيرا اليوم بكشف النقاب رسميا عن الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 المنعقد حاليا بمدينة برشلونة الإسبانية.
 قامت الشركة بتزويد هواتف Galaxy S7 الجديدة بتصميم  يختلف قليلا عن تصميم هواتف Galaxy S6 الحالية.حيث تم تزويد هواتف Galaxy S7 الجديدة بطبقة زجاجية أمامية منحنية الحواف ( 2.5D )، فضلا عن واجهة خلفية منحنية الأطراف . وعلاوة على ذلك، فقد قامت الشركة  بتقليص درجة بروز الكاميرا الخلفية للهاتفين بفضل تغييرها للمستشعر المستخدم في هذه الكاميرا كما أنها قامت بتزويد الواجهة الخلفية للهاتفين بطبقة زجاجية لامعة.

 تم بتزويد الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge بمواصفات تقنية راقية.  الهاتف Galaxy S7 يتمتع بشاشة مسطحة بحجم 5.1 إنش وبدرجة وضوح Quad HD، في حين يتمتع الهاتف Galaxy S7 Edge بشاشة منحنية الطرفين بحجم 5.5 إنش وبدرجة وضوح Quad HD. وبطبيعة الحال الشاشتين من نوع Super AMOLED . كلا الهاتفين يأتيان بمعالج رباعي النواة من طراز Snapdragon 820 أو معالج ثماني النواة من طراز Exynos 8890 حسب المنطقة، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 4GB , ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD مع العلم بأن هواتف Galaxy S6 الحالية تفتقد لمنفذ الذاكرة الخارجية MicroSD. وفي الوقت الذي يأتي فيه الهاتف Galaxy S7 مع بطارية بسعة 3000mAh، يأتي الهاتف Galaxy S7 Edge  مع بطارية بسعة 3600mAh. وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا، فقد تم تزويد هواتف Galaxy S7 الجديدة بكاميرا أمامية واسعة الزاوية بدقة 5 ميغابكسل مع عدسة بفتحة F/1.7، وبكاميرا خلفية بدقة 12.1 ميغابكسل تستخدم مستشعر أكبر قليلا بحجم 1/2.5 إنش مع كل بكسل بحجم 1.4 ميكرون ومع عدسة بفتحة F/1.7، مما يجعل هذا المستشعر أكبر من معظم المستشعرات المستخدمة في الهواتف الذكية بحيث يستطيع إلتقاط مقدار أكبر من الضوء بنسبة 95%. وقد قررت شركة سامسونج في هواتف Galaxy S7 الجديدة تقليص عدد الميغابكسلات والتركيز بدلا من ذلك على تحسين جودة الصور من خلال زيادة حجم المستشعر للسماح بدخول المزيد من الضوء إلى المستشعر، وبالتالي إلتقاط صور أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة.
 أوضحت شركة سامسونغ أنها قامت بتزويد هواتف Galaxy S7 الجديدة بمكبرات صوتية قوية مما يعني تعزيز التجربة الصوتية في هذه الهواتف بحيث إتضح الآن أن مكبر الصوت الموجود على مستوى الأذن سيكون قادرا على إخراج الصوت بمقدار 1.2W، بينما ستكون مكبرات صوت الهاتف قادرة على إخراج الصوت بمقدار 1.5W.
 وبخصوص الميزات الأخرى التي تم تضمينها في الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge، فهي تشمل شهادة IP68، وهذا ما يعني بأن هذين الهاتفين مقاومين للماء بحيث يمكنهما الصمود في مياه بعمق 1,5 متر لمدة تصل إلى 30 دقيقة. هواتف Galaxy S7 الجديدة تأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow جنبا إلى جنب مع نسخة جديدة من واجهة TouchWiz والتي تعد أكثر سلاسة وإستقرار بالمقارنة مع الإصدارات السابقة من هذه الواجهة، بالنسبة للسعر فسيكلف هاتف Galaxy S7 مبلغ 700 يورو في حين سيكلف الهاتف Galaxy S7 Edge مبلغ 800 يورو مع العلم بأنه سيتم إصدارهما في اليوم 11 من شهر مارس المقبل في حين ستبدأ الطلبات المسبقة يوم 23 فيفري أي بعد يومين من الأن. وسيكون هذين الهاتفين متاحين بتشكيلة مختلفة من الألوان تشمل اللون الذهبي والأسود والفضي .
رابط المشاركة المختصر :

التعليقات ()